اعلان

بعد تأجيل احتفالية الداخلية بعيد الأم.. والدة شهيد النزهة: أزمة كورونا تشتد وخليكم في البيت (فيديو)

الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق ووالدته
الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق ووالدته

أمهات الشهداء: خليكم في البيت، ألقت أزمة فيروس' كورونا ' التي يشهدها العالم أجمع بظلالها على الاحتفال بيوم عيد الأم هذا العام ، وبدلت حسابات الجميع ، من ضمنهم وزارة الداخلية التي أجلت برنامجها الاحتفالي الذي كان من المقرر إقامته تقديرا لأمهات الشهداء بنادي ضباط الشرطة بالجزيرة بمناسبة عيد الأم كعادتها كل عام، وذلك لإجراءات الوقاية ومنع التجمع حفاظا على سلامتهم.

وردا على تأجيل فعالية وزارة الداخلية لأمهات الشهداء في يوم عيد الأم، ألقت السيدة حمدية أبو العنين والدة معاون مباحث النزهة السابق الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق، بأمر الاحتفالية خلف ظهرها وراحت توجه رسالة توعية للمواطنين بمخاطر فيروس كورونا، بدعوتهم للبقاء بالمنزل وحمل حديثها رسالة 'خليك في البيت'.

الشهيد ماجد عبد الرازق ووالدته

دعت والدة معاون مباحث النزهة السابق الرائد الشهيد ماجد عبد الرازق، والتي تعمل وكيل وزارة بالتربية والتعليم، دعت المواطنين إلى الثقة في قرارات الدولة موضحة لهم أن الأزمة تشتد ولابد من ارتفاع الوعي لدى الجميع خاصة أن الأسبوع الحالي هو بمثابة تحد كبير ويجب أن يلتزم المواطن منزله حفاظا على سلامته وسلامة الآخرين.

الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق

وأهدى قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، ليلة أمس أغنية لأمهات شهداء الشرطة، تحت عنوان 'دايما بخير'، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والمرأة المصرية.

يذكر أن وزارة الداخلية ، تحتفي كل عام بيوم عيد الأم وسط أسر شهداء الشرطة بنادي الشرطة في الجزيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أمهات وأبناء الشهداء وقيادات الوزارة، وعدد من نجوم الفن، وذلك اعتزازا بالشهداء الأبطال وتخليدا لذكراهم ورعاية أبنائهم وأسرهم، الذين تضعهم السياسة الأمنية على رأس أولوياتها لما قدموه من تضحيات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني