اعلان
اعلان

القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية بـ15 مايو

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بـ15 مايو.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو قيام إثنين من العناصر الإجرامية بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقة الدراجات النارية "تروسيكل" بإسلوب توصيل الأسلاك، وأنهما وراء إرتكاب العديد من تلك الحـوادث .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزتهما "فرد خرطوش - حقيبة يد بداخلها "عتلة حديدية، مقص حديدى، مفك، بنسة كهرباء"، مجموعة من مفاتيح الدراجات البخارية.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب بإستخدام الأدوات المضبوطة، وأقرا بتصرفهما فى الدراجات النارية لدى عملائهم 3 من العناصر الإجرامية "سيئى النية" أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها، كما ضبط بحوزتهم 5 دراجات نارية "تروسيكل" من متحصلات وقائع السرقة، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على الدراجات النارية المضبوطة من المتهمان بقصد التصرف فيها بالبيع وإنهم على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل