اعلان
اعلان

استكمال التحقيق في وفاة شاب الاستروكس بالدقي

وفاة شاب بجرعة مخدرات زائدة في الدقي- ارشيفية
وفاة شاب بجرعة مخدرات زائدة في الدقي- ارشيفية

تستكمل نيابة الدقي بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب أربعيني داخل شقته وبجواره كمية من مخدر الاستروكس بشارع سليمان جوهر بالدقي.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة شقة المتوفى، وأمرت بعرض جثة الشاب على الطب الشرعي للتشريح وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن الأشخاص المترددين على الشاب المتوفي وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لضباط قسم شرطة الدقي أن المتوفى مدمن لمخدر الإستروكس وأنه بعد إنفاقه أمواله على ذلك المخدر قام ببيع أثاث شقته لشراء المخدر، وتبين من المعاينة الأولية لجثة الشاب أنه تلقى جرعة زائدة أدت إلى وفاته.

كان رجال المباحث بقسم شرطة الدقي تلقوا مساء أمس الثلاثاء بلاغا من أهالي شارع سليمان جوهر بدائرة القسم مفادها انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، وبالإنتقال والفحص إلى محل البلاغ، وبكسر باب الشقة، تم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 42 عاما، وبجواره بقايا لمخدر الإستروكس.

وبعمل التحريات اللازمة داخل الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود أساس بالشقة، وبالبحث تبين أن المتوفي كان قد باعها لجلب المواد المخدرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس