"واقعة شرف" تكشف لغز العثور على جثة قتيل فيلا الفنانة نجلاء فتحي

أهل مصر
نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

شهدت المنطقة المجاورة لـ فيلا نجلاء فتحي بالفيوم، جريمة بشعة، حيث عثرت الأجهزة الأمن على جثة فتاة مقتولة خنقا داخل شوال قبل أن يحل رجال المباحث لغز الجريمة، بعد ما تبين أن عم القتيلة وراء ارتكاب جريمة قتيل فيلا نجلاء فتحي.

فيلا الفنانة نجلاء فتحي

تعود الواقعة إلى عثور مزارعا في فيلا نجلاء فتحي، على شوال بداخله فتاة مقتولة في العقد الثالث من عمرها، قتيلة ومخنوقة ولسانها خارج فمها وعيناها جاحظتان.

قتيل فيلا نجلاء فتحي

وكشفت مباحث الفيوم، لغز العثور على فتاة مقتولة خنقا بجوار سور فيلا نجلاء فتحي والتي أطلق عليها قتيل فيلا نجلاء فتحي ، وتبين أن القاتل هو عمها الذي استدرجها لمنزله وقام بتوثيقها بالحبال ثم قتلها شنقا لشكه في سلوكها، وحتى يبعد الأنظار عنه وضع الجثمان في شوال وألقاه في أحد المصارف المائية، ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة الشهيرة.

و أصدرت النيابة، قرارا بحبس عم القتيلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل جريمته فجر أمس الأربعاء بقرية منشأة عبدالله، وحسب تحريات المباحث العامة تبين أن الفتاة في عمر 25 عاما بينما يبلغ عمر عمها القاتل 33 عاما فقط، وبرر جريمته بسوء سلوك ابنة شقيقه.

وأضاف القاتل، أنه أحضر حبلا واستدرج المغدورة إلى منزله، ووثقها ولف الحبل حول رقبتها حتى فارقت الحياة، ثم انتظر حتى حل المساء، ووضعها داخل شوال، وأحضر تروسيكل واصطحب الجثمان للممشى السياحي وألقى بجثتها بترعة بحر سنور داخل حدود مدينة الفيوم.

Instance ID Token

Needs Permission