حفظ التحقيقات في اتهام 5 صينيين بإقامة حفل شواء أعضاء ذكورية للخنازير بالتجمع

أهل مصر
حفظ التحقيقات مع 5صنيين
حفظ التحقيقات مع 5صنيين

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهام 5صينين بإقامة حفل شواء لثعابين ولحوم غريبه داخل شقة مستأجرة بالقاهرة الجديدة.

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة حول ضبط 5 صينيين بحوزتهم لحوم غريبة، موضحة أنها أعضاء ذكورية حيوانية الخنازير وعجول.

تمكنت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة من ضبط شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذاء.

كان مدير أمن القاهرة قد تلقي اخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

علي الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين أثنين منهم سيدات وتم التحفظ علي كمية من اللحوم الغريبة كانت احدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها الصينين.

وكشفت التحريات أن المضبوطين يعملون في العاصمة الإدارية وشركة "هواوي الصينية" وكانوا يستعدون لإقامة حفل شواء لوجبة غداء ثعابين مسلوخة.

وكشفت التحريات عن هوية المضبوطين وهم كل من "جيفينج 60 سنة ذكر، اويوشيان 52 سنة أنثي، سينج هو 49 سنة أنثي، وبصحبتهم مترجمة مصرية تبلغ من العمر 32 عاما" وتم التحفظ علي كمية من اللحوم الغريبة كانت احدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها أثناء دخول القوات إلي المكان.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

Instance ID Token

Needs Permission