اعلان

ذبحها وسلم نفسه للشرطة.. تجديد حبس قاتل زوجته بالسكين في منشأة ناصر

تجديد حبس قاتل زوجته بمنشأة ناصر- أرشيفية
تجديد حبس قاتل زوجته بمنشأة ناصر- أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس تاجر ملابس 15 يوما على ذمة التحقيقات، قام بذبح زوجته بالسكين داخل مطبخ شقتها، بسبب كثرة الخلافات بينهما، ثم سلم نفسه إلى قوات الأمن بقسم شرطة منشية ناصر واعترف بجريمته قائلًا: " أنا ذبحت مراتي وجاي أسلم نفسي".

ووجهت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد حيث قام بذبح زوجته عمدًا بالسكين وتركها غارقة في دمائها داخل منزلها، وتبين من خلال معاينة النيابة لجثة المجني عليها أنها سيدة في العقد الرابع من العمر بها جروح طعنية في الرقبة، وطعنات متفرقة في الجسم، كما تبين وجود آثار دماء وبعثرة في المطبخ، ومختلف أنحاء الشقة.

واعترف الزوج المتهم أمام المستشار هادي عزب، المحامي العام للنيابات الكلية بغرب القاهرة، أنه كان يعمل تاجر ملابس وقبل عدة أشهر تعرض لأزمة مالية جعلته يبيع شقته بحي الموسكي، ويستأجر شقة متواضعة بمنشية ناصر.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن زوجته لم تقدر ظروفه السيئة بسبب كثرة مطالبها المادية ومن ثم بدأت الخلافات تنشب بينهما، وفي يوم الحادث مساء الجمعة الماضية وقعت مشاجرة عنيفة بينهما بعدها عقد العزم على التخلص منها.

وتابع المتهم أنه استغل "نوم أطفاله"، ودخل إلى زوجته في المطبخ واستل سكينا وقام بذبحها"، مشيرًا إلى أنه أنه بعدما تأكد من مفارقة المجني عليها للحياة، أيقظ أطفاله وذهب بهم إلى شقيقه وأخبره بما حدث وطالبه برعاية الأطفال، وبعدها سلم نفسه لقسم الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً