اعلان

أمن الغربية يوضح حقيقة تعدي ضابط شرطة بالضرب على مواطن أثناء الحظر

أمن الغربية
أمن الغربية

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، اليوم الاثنين، حقيقة واقعة تعدي ضابط شرطة بالضرب على مواطن أثناء الحظر، والتي تم تداولها عبر فيديو انتشر على صفحات التواصل الاجتماعى، يوضح اعتداء ضابط على أحد المواطنين أثناء الحظر، بشوارع مدينة المحلة الكبرى، أنه غير صحيح بالمرة، مؤكدًا أن تلك السيارة "البوكس" لا تشبه السيارات الموجودة بالأقسام، كما أن لغة الحوار بالفيديو تختلف كليا عن لغة أهالى الغربية.

وأضاف: "أن اللوجو الخاص بالشرطة المصرية مختلف عن الملصق على السيارة، ومن المحتمل أن يكون الفيديو مفبرك، حيث إن القرار الوحيد الذى يحق للضابط اتخاذه تجاه المخالف هو تغريمه فقط".

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أكد أن أبناء الغربية قدموا صورة مشرفة في الالتزام بقرار الحظر والانضباط ، حيث خلت الطرق العامة منذ السابعة مساء من المواطنين ، مما يعكس وعي المواطنين وإدراكهم لخطورة الإصابة بفيروس كورونا والذي انتشر في العالم.

وأشاد محافظ الغربية بالتزام باصحاب المنشآت بالغلق في المواعيد المحددة. وحرص المحافظ علي النزول في جولة ميداتية في شوارع مدينة قطور في اول ساعات الحظر لرصد مدي الالتزام من المواطنين ، حيث شدد علي الالتزام بتنفيذ قرار حظر التجوال والذي أعلن عنه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء، ضمن حزمة من الإجراءات للحد من انتشاء فيروس "كورونا".

وأوضح المحافظ استمرار حملات التعقيم للمنشآت الحكومية ، وتكثيف الحملات الرقابية علي المحلات والكافيتريات والمقاهي ودور المناسبات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً