سميرة توفيق رئيس فخري لنقابة محترفي الموسيقى والغناء اللبنانية

أهل مصر
سميرة توفيق
سميرة توفيق

استقبلت الصحافة المحلية والدولية، خبر حصول نجمة الطرب والغناء سميرة توفيق على الرئاسة الفخرية لمجلس نقابة محترفي الموسيقى والغناء اللبناني،باحتفاءً طبيرًا، حيث حرص النقيب فريد أبو سعيد ووفد رفيع المستوى على تقديم درع النقابة التقدير وبطاقة عضوية للفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق وجاء إختيارها رئيسة فخرية للنقابة بإجماع أعضاء مجلسها بالكامل .

وشهد منزل سميرة توفيق بالحازمية، احتفاء مبهجا بحضور الإعلامى الكبير الدكتور جمال فياض بصفته عضو شرف النقابة، والزميل الإعلامي أندريه داغر والسيدة لينا رضوان إبنة شقيقة الفنانة الكبيرة، التي استقبلت الجميع ببهجتها وطاقتها الإيجابية وابتسامتها المعهود ولطفها الزائد، ومعها كامل أفراد الأسرة.

وألقى النقيب أبو سعيد كلمة أعرب خلالها عن تقدير النقابة وأعضاء جمعيتها العمومية وأعضاء مجلسها للسيدة سميرة توفيق، وعطائها المثمر خلال مشوارها الفني الكبير وأضاف الزميل جمال فياض للسيدة سميرة توفيق، أن لبنان يفخر بتاريخ فنانة شهد لها العالم والوطن العربي بعطائها الذي يقدره وطنها الأم لبنان طوال رحلتها الفنية الحافلة ومحطات نجاحاتها التي جعلتها سفيرة فوق العادة وخير من يمثل بلدها في كافة الدول العربية. من جانبها أعربت السيدة سميرة بالزيارة والتكريم، الذي وصفته بالمدهش واعتبرت تكريمها ليس لها وحدها، بل لكل الفنانين الذين شاركوها هذا النجاح من ملحنين وشعراء وموسيقيين رافقوها في مشوارها.

وتذكّرتهم بالأسماء مثل محمد البرجاوي وستراك وجوزيف كركور وجوزيف أيوب وغيرهم كُثُر. وتمنت للنقابة المزيد من الإنجازات التي حققتها لصالح الفنانين، و أثنت على ما أنجزه النقيب الحالي ومجلس النقابة، مؤكّدة للجميع أنها ستدعمهم وتستخدم كل أدواتها وتقدم كل ما تستطيعه لصالح مشاريع النقابة، وقد عقب التكريم حفل عشاء مع السيدة الكبيرة متمنين لها الصحة وطول العمر.

Instance ID Token

Needs Permission