اعلان

غرفة صناعةالأثاث تنظم ندوات"أون لاين" للتواصل مع المصنعيين

صناعة الأثاث- صورة أرشفية
صناعة الأثاث- صورة أرشفية
كتب : أهل مصر

نظمت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات عددا من الندوات "اون لاين" ، وذلك في إطار خطة الغرفة لتنظيم تلك الندوات وتقديم خدمات للأعضاء بأسلوب يتناسب مع الظروف الراهنة (كورونا).

وعقدت الغرفة أولى ندواتها مع مركز تحديث الصناعة، واستعرضت الندوة الخدمات التقنية التي يقدمها المركز لدعم الشركات، لاستخدام تقنيات التكنولوجيا الحديثة كالتسويق الالكتروني واللقاءات الاونلاين وما يستلزم ذلك من انشاء مواقع الكترونية وخلافة.

كما نظمت الغرفة ندوة اخري مع بنك التنمية الصناعية الاثنين الماضي وطُرح خلال الندوة الخدمات البنكية والقروض التي يمكن تقديمها للشركات المتوسطة والصغيرة ، وقد لاقت استحسان الحضور

ومن المقرر عقد عدد من الندوات خلال الفترة المقبلة تستهلها الغرفة بندوة مع البنك الأهلي في مطلع شهرأغسطس، لاستعراض الخدمات البنكية التي يمكن تقديمها لأعضاء الغرقة، وندوة اخري فنية حول الاكسسوارات المستخدمة في الصناعة بالتنسيق مع احدي الشركات العالمية للاطلاع علي احدث التقنيات وطرق التسويق، وندوة ثالثة حول الاخشاب الحديثة وانواعها وتعريف المجتمع الصناعي بكل جديد في الخامات، بالإضافة الي ندوات مع كليات الفنون التطبيقية ـ جامعة حلوان، و 6 أكتوبر حول موضوعات فنية ترتكز علي التصميم لأهميته الكبيرة في هذه الصناعة.

من جانبه أكد أحمد حلمي رئيس الغرفة أن تلك الندوات تحقق تواصل مع المجتمع الصناعي لتعريفهم بالخدمات بشكل أون لاين سواء خدمات بنكية أو تسويقية أو تدريبية.

وطالب حلمي الصناع بالانضمام والمشاركة بفاعلية في ندوات الغرفة "أون لاين" للاستفادة من المعلومات ومواكبة الأحداث الحالية في مصر وعالميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب