اعلان

"شعبة المستوردين": انتخابات عضوية مجلس الإدارة لم تحدد بعد.. وغلق باب الترشح 31 أغسطس

إتحاد الغرف التجارية بالقاهرة
إتحاد الغرف التجارية بالقاهرة

قال محسن التاجوري نائب أول الشعبة العامة للمستوردين باتحاد الغرف التجارية، إن انتخابات الشعبة لم تحدد بعد، ويجرى حاليًا تلقي طلبات المرشحين طبقا للإجراءات والتعليمات التي حددها الاتحاد حتى فترة 31 أغسطس الحالي.

وأضاف نائب أول الشعبة العامة للمستوردين في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه يشترط على المرشح لعضوية مجلس إدارة شعبة المستوردين، دفع قيمة الاشتراك للعام المالي الحالي 2020، ومن لم يتوجه لدفع الرسوم المقررة، لن يتم قبول أوراقه في باب الترشح.

وأشار التاجوري، إلى أن قيمة الرسوم المقررة على المرشحين خلال العام المالي الحالي بلغت قيمتها 1000 جنيه، ومن يعتمد على رسوم 2019 دون دفع رسوم العام المالي الحالي، لن يتم قبوله في باب الترشح، موضحا أن عضوية المجلس 11 عضوا طبقا للقانون القديم، ولكن هناك قانون جديد ينظم أعضاء المجلس خلال الفترة الحالية، قد يزيد عدد الأعضاء خلاله.

ولفت إلى أن المهندس إبراهيم العربي يجري تطورات رقمية داخل الاتحاد العام للغرف التجارية، حيث جاءت أبرز تلك التطورات بصدور قرار بالتعامل مع الغرف التجارية عن طريق الـ"Gmail" مرفق بكود العضوية، ذلك بجانب تعامل كل شعبة مع عملائها المتخصصين دون الاختلاط بالشعب التجارية الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال