اعلان

إزالة خاصية تعديل رقم محمول البطاقة التموينية من المكاتب.. وشكاوى برفض التسجيل (خاص)

 البطاقات التموينية
البطاقات التموينية

قالت مصادر بوزارة التموين، إنه تم فتح السيستم الخاص بمكاتب التموين لتعديل بيانات البطاقة للخصم فقط وذلك لعدة خدمات أبرها خصم الوفاة وخصم للسفر للخارج وخصم فرد ليس من افراد البطاقة.

وأوضحت، أنه تم إزالة إمكانية إضافة رقم تليفون أو تعديل رقم تليفون لـ بطاقة التموين عن طريق جهاز المكتب، لافتة إلى أنه عند عمل بدل فاقد أو تالف أو نقل بطاقة من محافظة لمحافظة أخرى فى حالة سبق للبطاقة يجب تسجيل رقم تليفون على موقع دعم مصر وإذا تم قبوله يتم عمل الإجراء بهذا الرقم.

وتابعت، أنه فى حالة تسجيل رقم تليفون وتم رفضه على موقع دعم مصر أو لم يتم تسجيل رقم على موقع دعم مصر من قبل، يتم تسجيل رقم تليفون مسجل باسم صاحب البطاقة أو أحد أفرادها فى بيانات الطلب ويقوم السيستم بقبول أو رفض رقم التليفون فى نفس الوقت، وفى حالة رفض الرقم لا يمكن إتمام إجراء البدل.

وأكدت، أن هناك مشكلة ظهرت منذ أيام بمكاتب عديدة على مستوى الجمهورية حيث يتم رفض أرقام التليفونات رغم أنها مسجلة بأسماء اصحابها فى شركات المحمول وبالتالي يعجز الموظف عن إجراء البدل للمواطن.

وناشدت المصادر، المواطنين، بأنه مطلوب من كل صاحب بطاقة تموين محاولة تسجيل تليفون باسمه على موقع دعم مصر حتى يتمكن من استخراج بدل تالف فى أي وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي