اعلان

مصادر توضح.. هل تمد التموين معارض "أهلا مدارس" في المحافظات أسبوعا آخر؟

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

ردت مصادر بوزارة التموين، على ما أثير عن مد معرض أهلا مدارس أسبوعا آخر، إذ أكدت أنه سيتنهي في موعده في الـ27 من سبتمبر الجاري على أن يواصل العمل يوميا لمدة 13 ساعة من التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وأوضحت المصادر، أنه الإقبال على معرض أهلا مدارس في المحافظات كبير جدا، إذ أن هناك نسب تخفيضات تصل إلى 50 % مع وجود جميع ما يحتاجه البيت المصري في موسم المدارس بجودات عالية من العارضين، إضافة إلى وجود سيارات متنقلة لتجوب الأماكن التى ليس بها معارض.

وأكدت، أن القاهرة الكبرى وحدها بها 40 سيارة متنقلة محملة بأدوات المدارس لتبيع بأرخص الأسعار وأعلى جودة، لافتة في الوقت ذاته إلى وجود رقابة من الوزارة على العارضين وإلزامهم على عرض السعر قبل وبعد التخفيض ومن يخالف يتعرض للمسائلة الفورية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التموين، عن استقبال معرض أهلا مدارس بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، المواطنين اعتبارا من الخميس الماضي من الساعة 9 إلى الساعة 10 مساء، يوميا ولمدة أسبوع.

وأكد وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، أن نسب التخفيضات في معارض أهلا مدارس تصل إلى 30%، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع، ووزيرة الصحة الدكتور هالة زايد، على رعايتهم لمعرض أهلا مدارس.

وقال إن معرض أهلا مدارس يدعم الصناعة المصرية والمنتج المحلي، لافتا إلى أنه تم إطلاق 40 سيارة متنقلة بالقاهرة الكبرى والمحافظات التي لا يوجد بها معارض.

وأضاف، أنه لولا قرار لجنة إدارة أزمة كورونا ما كان لهذا المعرض أن يتم، مؤكدا أن المعرض مستمر لمدة أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً