المشرف العام على التحرير داليا عماد

أسامة كمال يشيد بافتتاح السيسي Cairo ICT 2020 للمرة السادسة: نجاح لقطاع تكنولوجيا المعلومات

أهل مصر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
اعلان

قال الإعلامي أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات "كايرو اي سي تي"، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى رعاية وحضور الدورة الرابعة والعشرون من المعرض.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة من معرض كايرو اي سي تي 2020، بحضور المهندس أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة بنية كابيتال الراعي الرسمي للمعرض.

وأضاف أسامة أن افتتاح الرئيس السيسي لدورة المعرض هذا العام تساهم في دعم وتعزيز نجاح المعرض والتي تأتي للمرة السادسة على التوالي منذ عام 2015، مؤكدا أن المعرض شهد نقلة نوعية متميزة في محتوى وحضور الشركات منذ ذلك العام كما شهد المعرض نقلة جغرافية متميزة منذ نقل إقامة المعرض من قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر إلى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة من خلال زيادة المساحة وعدد العارضين وتنوع الأنشطة.

وأشار أسامة إلى أن كامل الوزير وزير النقل يعد من أبرز الداعمين للمعرض بصفة عامة ومؤتمر قطاع النقل "trans mea" مؤكدا أنه سيتم تطوير محتوى ونقاشات مؤتمرات القطاعات المختلفة من أمن المعلومات security والشمول المالي pafix وغير ذلك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و52 وفاة