المشرف العام على التحرير داليا عماد

منها توفير 50 ألف كمامة.. أسامة كمال يكشف الإجراءات الوقائية لمعرض Cairo ICT 2020

أهل مصر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
اعلان

قال الإعلامي أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات "كايرو اي سي تي"، إن شركة بنية كابيتال ستقوم برعاية الدورة الرابعة والعشرين من المعرض للمرة الأولى.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة من معرض كايرو اي سي تي 2020.

وكشف أسامة عن الإجراءات الوقائية التي ستقوم بها إدارة المعرض لمواجهة فيروس كورونا دون تأثر الأنشطة موضحا أنه سيتم توفير أكثر من 50 ألف كمامة لزوار المعرض للحفاظ على الصحة العامة ومنع انتشار الفيروس.

وتابع أن تسجيل حضور المعرض خلال دورة هذا العام سيقتصر على التسجيل الإلكتروني فقط ومنع التسجيل التقليدي منعا للزحام والتكدس مشيرا إلى أن دخول قاعات المعرض سيكون من خلال QR code وقراءته على الأجهزة الذكية قبل دخول المعرض، كما سيتم إزالة موكيت الأرضية خوفا من التقاطه الفيروس.

وأوضح أن وزارة الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" والشركة المصرية للاتصالات شركاء أساسيون في الدورة الجديدة للمعرض منوها بأن إدارة المعرض ما زالت تتلقى طلبات المشاركة في المعرض حتى الآن.

وأكد أسامة حرص الحكومة المصرية على إعادة أنشطة معارض القطاعات الاقتصادية المختلفة يمثل رسالة قوية للخارج للتأكيد على استقرار الدولة واستعادة الحياة الطبيعية بما يساهم في دعم الاقتصاد.

وأضاف أسامة أن نشاط ساحة الابتكار innovation area سيتوسع بقوة خلال الدورة المقبلة وسيتم التركيز على دعم المشاركين من رواد الأعمال، مضيفا أن الدورة الجديدة ستشهد مشاركة عدد من الشركات العالمية لأول مرة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
متظاهرون مسلحون يتجمعون أمام مبنى الكابيتول في تكساس