اعلان

بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.. كيف يدعم البنك الأهلي فريق كرة القدم؟

البنك الاهلى
البنك الاهلى

جاء صعود فريق البنك الأهلي المصري لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز لكرة القدم، ممثلا عن مجموعة الصعيد، وذلك بعد تعادله الإيجابي مع فريق بترول أسيوط في مباراة حسمت الموقف لصالح نادى البنك الأهلي الذي ثبت أقدامه رسميا في دوري الأضواء متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 44 نقطة.

وبهذا الإنجاز يصبح نادي البنك الأهلي المصري هو الممثل الوحيد للقطاع المصرفي في الدوري الممتاز لكرة القدم، وهو أمر في غاية الأهمية ويعد ذلك أول تجربة للقطاع المصرفي للتواجد داخل الدوري الممتاز، ما سيؤدي بالضرورة لتقديم الدعم المالي والترويجي، لكي يؤدي الفريق دورا مميزا داخل الدوري العام المصري.

من جانبه أكد يحيي أبو الفتوح، دعم أسرة العاملين ببنك أهل مصر للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، كما أنه فرصة لمزيد من الترويج والرعاية للفرق الرياضية لكرة القدم، حيث قدم البنك رعاية للفريق طوال 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

وأوضح أن المرحلة القادمة من المنافسات ستكون شاقة مع وجود فرق قوية بخبرات طويلة في الدوري الممتاز، مؤكدًا استمرار إدارة البنك في توجيه كافة سبل الدعم للنادي، لا سيمًا في ضوء النتائج المشرفة التي حققها لاعبوه والذين استطاعوا في غضون عامين الانتقال من دوري القسم الثالث إلى الدوري الممتاز، وهو ما يعكس تحمل كافة اللاعبين للمسئولية وتحقيق التطوير المستمر لمهاراتهم وترتيبهم بين باقي الفرق المنافسة وصولا الى تحقيق الهدف المنشود.

وأشار إلى أن اهتمام البنك بدعم الرياضيين وكونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يجب الاختيار بين مسار الأمن والسلام أو الفوضى نتيجة حرب غزة