اعلان

تصل إلى 20%.. طريقة الحصول على خصومات شحن رصيد وفواتير المحمول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال ممتاز موسى المدير التنفيذي لشركة لاكي إيجيبت، المتخصصة في استرداد الأموال'cash back' عبر مشتريات الأونلاين، إن الموقع يوفر 20% من عمليات شحن الفواتير والرصيد لشركات المحمول.

وأضاف موسى في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن العملاء يمكنهم الحصول على ذلك العرض فقط من خلال تنفيذ عمليات الشحن عبر منظومة المدفوعات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني موقع 'لاكي إيجيبت' www.luckyegypt.com.

وتابع موسى، أن الموقع يتعاون في ذلك العرض مع 3 شركات فقط، هي أورنج واتصالات مصر والمصرية للاتصالات we، موضحا أن ذلك يأتي ضمن خطة المنصة المتكاملة لضمان تحقيق انتشار واسع وسريع في مصر خلال المرحلة الأولى.

وأكد المدير التنفيذي للمنصة، أن خطة المنصة تستهدف دعم توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال نشر ثقافة التعامل اللانقدي، والاعتماد على الدفع الإلكتروني بما يساهم في توطين الشمول المالي.

يذكر أن موقع لاكي إيجيبت، انطلق أعماله في يونيو 2020 كجزء من تطبيق لاكي الخاص بالعروض والخصومات الذي جرى اطلاقه يناير 2019 لدعم مشتريات التجارة الإلكترونية، وتحفيز ودعم عمليات الشراء عبر الإنترنت بالعروض التسويقية المتميزة كما ساعد التطبيق على توفير العملاء لـ100 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا