اعلان

التموين توضح حقيقة فتح إضافة رقم المحمول على موقع "دعم مصر"

أصحاب البطاقات التموينية بياناتهم على الرابط الإلكتروني لمبادرة "ما يغلاش عليك
أصحاب البطاقات التموينية بياناتهم على الرابط الإلكتروني لمبادرة "ما يغلاش عليك

نفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ما أثير عن فتح باب إضافة رقم الهاتف على موقع دعم مصر مرة أخرى، مؤكدة أنه تم غلق الباب منذ شهور ومن سجل في الموقع هو من سيحصل على المميزات الإضافية التى ستقدمها الوزارة من استطلاع للرأي وتقديم خدمات إليكترونية وغيرها.

وأضافت المصادر، أنه لا صحة لحذف الذين لم يسجلوا أرقامهم على 'دعم مصر' من البطاقات التموينية أو الدعم التمويني، مؤكدة أن ذلك عار تماما من الصحة هم فقط محرومون من المميزات الإضافية والخدمات الرقمية.

وتابعت، أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة في إتاحة خدماتها إليكترونيا بطريقة مبسطة للتيسير على المواطنين، فمن لم يسجل رقمه لا يستطيع إجراء بعض هذه الخدمات التى تتيحها الوزارة.

وفي وقت سابق، نفت وزارة التموين، ما تردد عن فتح باب التظلمات من جديد على البطاقات التموينية على بوابة 'دعم مصر'، مؤكدا أنه تم فتح الباب أكثر من مرة وتم إعادة عدد كبير من المحذوفين ممن يستحقون الإعادة.

وأضافت الوزارة، أن تنقية البطاقات عملية ديناميكية ومستمرة حتى يصل الدعم إلى مستحقيه كاملا، لافتة إلى أنه قريبا جدا سيكون هناك إضافة للمواليد الجدد ولكن على دفعات.

وأوضحت، أنه تم الانتهاء من قاعدة بيانات محكمة بالتعاون مع الرقابة الإدارية والإنتاج الحربي ووزارة الاتصالات، حتى لا يظلم أحد، مؤكدا أنه تم إتاحة بعض الخدمات التموينية إليكترونيا على بوابة مصر الرقمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو