اعلان
اعلان

"وي" تُطلق أول محفظة إلكترونية لتحويل الأموال من وإلى جميع الشبكات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت مصادر بشركة "وي"، إن الشركة طورت المحفظة المالية "We pay" مؤخرًا من خلال إضافة خاصية جديدة لها تسمح بتحويل الأموال من وإلى جميع المحافظ الأخرى التابعة لباقي مشغلي الاتصالات في السوق المصري لتكون المحفظة الوحيدة التي تقدم تلك الخدمة.

وتصل الحصة السوقية لشركة وي من إجمالي سوق المحافظ المالية الالكترونية لشركات المحمول في مصر، نحو 0.3%، حيث تستقبل "We pay" نحو ربع مليون معاملة شهريًا بما يمثل 0.5%، من إجمالي المعاملات المالية للمحافظ الإلكترونية لشركات المحمول التي تصل إلى 5 ملايين معاملة شهريًا.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تلك الخطوة تستهدف التسهيل على عملاء "وي"، عملية تحويل الأموال لأي محفظة تابعة لأي شبكة، موضحة أنه تم تطوير أعمال السحب والإيداع عبر محفظة "We Pay" بالتعاون مع خدمات فوري وبطاقات ميزة وبنك مصر.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كشف أن نسبة تحويل الأموال من حساب محفظة إلكترونية إلى حساب محفظة إلكترونية أخرى من محافظ الهاتف المحمول بلغت 33% من إجمالي عدد العمليات شهريًا.

وأوضحت المصادر أنه يمكن تفعيل محفظة We Pay بالرقم القومي فقط من خلال التسجيل بموقع "المصرية للاتصالات" الإلكتروني، مشيرة إلى أنه يمكن للعميل خلال 90 يومًا من تاريخ إنشائها توثيق بيانات المحفظة الخاصة به بأية فرع لـ "WE".

وتتيح محفظة "We Pay" تتيح سداد الفواتير المختلفة ومستحقات المرافق الخدمية مثل المياه والكهرباء والغاز، بجانب إتاحة خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الإنترنت وشحن الرصيد وتحويل الأموال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل