اعلان

أچنا: 10 % مقدم حجز وتسهيلات حتى 10 سنوات بمشروع كارنيليا السخنة بسيتي سكيب

جانب من المشروع
جانب من المشروع
كتب : سحر حسين

كشف شريف صالح رئيس القطاع التجاري بشركة أچنا للتنمية العمرانية، أن الشركة تطور مشروع كارنيليا بالعين السخنة بجوار مارينا الجلالة العالمية بالعين السخنة مما يجعل المشروع أكثر تميزا على مساحة 100 فدان وهو عبار عن 1000 وحده هو سكنية سياحية.

وأشار في تصريحات صحفية إلى هامش مشاركتهم بمعرض سيتي سكيب المنعقد في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية أن عودة المعارض للسوق بعد توقف استمر لأكثر من 10 أشهر بسبب فيروس " كوفيد - 19"، خطوة جيدة وتدعم حركة مبيعات الشركات وتنشط القطاع العقاري متفائلا بمعدلات الاقبال من قبل العملاء وتعطش السوق لمثل هذه المعارض التي تكون مكانا مناسبا لاغتنام فرص استثمار عقارى بعروض مغرية.

وأضاف صالح أن الشركة تقدم عروضا على وحدات مشروع كارنيليا السخنة خلال سيتي سكيب 10% لجدية الحجز وتسهيلات على 10 سنوات، لافتا إلى أن الأسعار تبدأ من مليون ومائة للوحدة مساحة 56 متر حتي 18 مليون جنيه للوحدة 265 متر تشطيب كامل بالتكيفات والمطبخ.

وقال صالح إن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل يتم تسليم المرحلة الأولى 2024، وصمم شركة كريتو المكسيكية على أعلى واحدث التصميمات المعمارية العالمية وجميع وحدات المشروع تطل على البحر نظرا لتدرج منسوب المبانى من 0 وحتى ارتفاع 160 مترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من البنك الأهلي