اعلان

على هامش "سيتي سكيب" دبي.. "العربي لسيدات الأعمال" يستكمل لقاءاته مع ممثلي دائرة الأراضي والأملاك

عبير عصام
عبير عصام

انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر سيتي سكيب دبي 2020، بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال وشركة إعمار للتطوير العقاري.

وقالت عبير عصام، إنها تشارك بالمؤتمر لامتداد التعاون بين المجلس ودائرة الأراضي في العديد من المحاور التي تهم القطاع العقاري بمصر ودبي، مضيفة: 'نعقد عدداً من اللقاءات مع ممثلي دائرة الأراضي والأملاك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم الأفكار التي اتفقنا عليها بمؤتمر مصر دبي أكتوبر 2019، بهدف تسريع جهود العمل في دعم القطاعات العقارية بين البلدين وآليات الاستفادة بين الطرفين'.

من ناحية أخرى، قالت ماجدة راشد نائب دائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي، سيتي سكيب دبي يعد امتداد لسيتي سكيب مصر، مشيرة إلي أن التعاون مع المجلس العربي لسيدات الأعمال، بدأ في مؤتمر القاهرة دبي الذي نظمه المجلس أكتوبر 2019، ويستهدف التعاون تبادل الخبرات في جميع المعاملات العقارية وبناء ثقافة تنمية قدرات العاملين بالقطاع.

من ناحية أخرى، انطلقت اليوم علي هامش فعاليات اللقاء أول منصة للعقارات والذي تتيح للمستثمر والمالك اتخاذ قرارات الاستثمار العقاري عبر مجموعة متكاملة من الإجراءات الرقمية مع تقليل إجراءات الوساطة العقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً