اعلان

برايم القابضة تستهدف زيادة رأس مال "برايم فينتك" وطرحها في البورصة

برايم المالية القابضة
برايم المالية القابضة

تستهدف برايم المالية القابضة المقيدة فى البورصة المصرية زيادة رأس مال برايم للتكنولوجيا المالية من 75 إلى 100 مليون جنيه خلال العام المقبل كتمهيد لطرح الشركة في البورصة المصرية فى 2023.

قال شرين القاضي رئيس مجلس إدارة برايم المالية القابضة، إن سوق المال مقدم على مرحلة جديدة فى التطوير لا سيما وهو كاشف لاقتصاد الدولة، فكلما زاد عدد الشركات المقيدة فى البورصة كلما كان القرار الحكومي صائب ومن ثم شركة برايم فينتك ستمثل 70% من برايم القابضة.

ولفت إلى أن الفترة القادمة ستشهد طروحات كثيرة حكومية بجانب زيادات رؤوس أموال، فالسوق مقدم على خطوات جديدة، خاصة وأن مصر أول سوق فى المنطقة العربية وهناك الكثير من الأسواق لازالت متأخرة لكن السوق المصري من أفضل الأسواق الموجودة.

وقال محمد ماهر الرئيس التنفيذي لبرايم القابضة، إن برايم مرت بالعديد من الأزمات المالية والتقلبات التى حدثت فى سوق المال خاصة الفترة الأخيرة والتى مرت بعملية إصلاح كبيرة أثرت على الاقتصاد الكلى.

وأضاف أن الشمول المالى والتحول الرقمى ودمجه فى الاستثمار يأتى بالتوازي مع قيام هيئة الرقابة المالية بدمج الأنشطة المالية غير مصرفية تحت مظلتها مما يسهل على الشركات النمو والالتزام بجميع الإجراءات والضوابط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي