المشرف العام على التحرير داليا عماد

التموين تكشف نسب التخفيضات في "البلاك فرايدي" وكيفية التعامل مع العروض الوهمية

أهل مصر
وزير التموين
وزير التموين
اعلان

كشفت مصادر بوزارة التموين، أن هناك نخفيضات كبيرة فى "البلاك فرايدي" أو ما يسمى بالجمعة البيضاء التى تنطلق بعد غد، إذ أن الوزارة فتحت الباب للمحلات والسلاسل التجارية في المشاركة بشروط الوزارة.

وأوضحت المصادر، أن التخفيضات ستكون على جميع أنواع السلع المعمرة وغير المعمرة بنسب تتراوح من 50 إلى 60 %، مع اعتماد السعر قبل وبعد الشراء، وتحويل أي محل مخالف إلى التحقيق فورا.

وتابعت المصادر، أن هناك لجانا تفتيشية على جميع المحلات، مناشدة المواطنين بعدم شراء أي سلعة إلا بالفاتورة حتى يضمن المواطن حقه ويكون هناك إمكانية لإرجاعها عند وجود عيب فيها.

وأكدت، أن ذلك في إطار خطة الوزارة لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بكافة محافظات الجمهورية، من خلال فعاليات غير تقليدية ودعم ومساندة المواطن من خلال تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وبإعتبار أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية.

وقالت إنه سيتم منح الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات وذلك من خلال مديريات التموين والتجارة الداخلية في كافة المحافظات ولمن يرغب من الشركات والمحلات.

وكان قد قرر على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الموافقة على إجراء تخفيضات وذلك بمناسبة الجمعة البيضاء الموافق 27 نوفمبر 2020، وذلك خلال الفترة من 23 نوفمبر 2020 حتى 30 نوفمبر 2020 وذلك لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية.

إقرأ أيضاً:
اعلان