المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل استعدادات المصانع الطبية لمواجهة الموجة الثانية من "كورونا"

أهل مصر
مطهر من الكحول
مطهر من الكحول
اعلان

قالت الدكتورة هالة عدلي، رئيس مجلس إدارة شركة بيو مصر للصناعات الدوائية وأمين اتحاد قيادات المرأة العالمية، إنه تم تجميع كافة أطراف المنظومة، وبالفعل تم الاتفاق على توفير كافة احتياجات القطاع الطبي خلال المرحلة القادمة باعتباره خط الدفاع الأول للتعامل مع المنظومة، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة، ما أدي لتوافرها داخل الأسواق، مشيرة إلى أنه لا يُوجد أي نواقص، وبالفعل هناك وفرة للتعامل مع فيروس كورونا.

وعن دور شركة بيبو مصر في التعامل مع الأزمة، أوضحت: "قمنا بإنتاج المطهرات وتوفير الماسكات بصورة جيدة، من خلال شركتين بيو مصر وميكا فرم، تم انتاج الجيل ومطهرات الاسطح وكافة المنتجات التي تدخل في التعامل مع فيروس كورونا".

وتابعت أن "حجم إنتاج الشركة ليس كبيرًا، نتيجة لكونها في البداية، لكنها قامت بدور مساهم في توفير الشراء لبعض المنتجات والإنتاج.

وأردفت: "بالفعل المسئولية المجتمعية هامة لدينا، وهو ما تم عبر توفير المستلزمات لدي بعض المؤسسات والجمعيات الأهلية والخيرية، والتي من بينها مستشفي بهية وكذلك بعض المدارس، حيث تم توفير نحو 10 إلى 15٪ من حجم إنتاج الشركة للتعامل مع المسئولية المجتمعية، ونستهدف معدلات نمو تتراوح بين 10 إلى 15٪".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"