اعلان

هالة السعيد تفوز بلقب أفضل وزيرة عربية.. وحاكم دبي يهنئ السيسي

هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
كتب : أهل مصر

هنأ الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي بدولة الإمارات، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحصول الدكتورة هالة السعيد على لقب أفضل وزيرة في العالم العربي.

وكتب 'بن راشد'، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أبارك لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي'

وأضاف حاكم دبي: 'التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة'.

وتابع: 'أطلقنا قبل حوالي العام جائزة للتميز الحكومي العربي بالتعاون مع جامعة الدول العربية.. استقبلنا 5000 مشاركة حكومية بحثنا خلالها عن أفضل وزير عربي وأفضل وزارة وأفضل محافظ وغيرهم.. واستثنينا الإمارات من المشاركة للحيادية.. واليوم نعلن النتائج'.

وأكد: 'نقول لكل من رشح ولم يفز استمر في التطوير.. ولكل المسؤولين الحكوميين العرب.. لا تتوقفوا عن تطوير مؤسساتكم.. استقرار عالمنا العربي.. وتطور اقتصاده.. وازدهار حياته.. وبناء مستقبل أبنائه.. كله بيدكم.. مهمتكم عظيمة.. وتاريخية.. ونسأل الله لكم التوفيق دائماً وأبداً'.

ونالت الوزيرة هالة السعيد، الجائزة في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي بمشاركة عربية رفيعة المستوى، والذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي.

هالة السعيدهالة السعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي