اعلان

اتصالات مصر: 120 مليون جنيه استثمارات المسؤولية المجتمعية خلال 2020

حازم متولي
حازم متولي

كشف حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن إجمالي استثمارات الشركة في الخدمات المجتمعية بلغت نحو 120 مليون جنيه في إطار استراتيجيتنا التي تنتهج عدة محاور هامة منها: ترسيخ الروح الأسرية بالشركة بالإضافة إلى التأكيد على دورهم في تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية ودعم الجمعيات التنموية في أداء دورها للنهوض بالمجتمع على الأصعدة المختلفة.

وقال متولي لـ"أهل مصر"، إن اتصالات دشنت العديد من المبادرات في مجالات الصحة والتكنولوجيا، رغم التحديات للقيام بدورها في تحقيق رؤية مصر 2030، موضحا أن الشركة ركزت خلال أزمة كورونا خلال الجائحة بالتركيز على قطاع التعليم مقدمة كافة إمكانياتها، باستخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة لإحداث تأثير إيجابي طويل الأمد.

وأشار متولي إلى أن اتصالات مصر ساهمت في الكثير من المبادرات التي تهدف إلى تطوير قطاع الصحة وخدمات الرعاية الصحية، مقدمة كافة إمكانياتها، لإحداث تأثيرا إيجابا طويل الأمد.

وأضاف متولي، أن الشركة ارسلت رسائل نصية لـ30 مليون عميل منذ بداية انتشار الفيروس بالتعاون مع وزارة الصحة بهدف زيادة وعي الشعب المصري، فضلا عن شن حملة توعوية على حسابات السوشيال ميديا بالشراكة مع مؤسسة الطوارئ والإغاثة ووزارة الصحة والسكان.

وتابع متولي أن مؤسسة اتصالات مصر للتنمية ورعاية المجتمع، قدمت مجموعة من المبادرات مثل المساهمة في زيادة توعية المواطنين، متابعا: "شاركنا في مبادرتين أساسيتين لدعم جيش مصر الأبيض والمتضررين من الأزمة".

وتابع: "شملت المبادرة الأولى التكفل باحتياجات العمالة اليومية المتضررة، كما قام موظفي الشركة باستكمال المبادرة من خلال تحدي بعضهم البعض"، موضحا: "قمنا مؤخرا بتطوير وتحديث الفكرة لتقديمها في شهر رمضان الكريم من خلال اتصالات كاش وأقوي كارت في مصر".

وشرح متولي أن المبادرة الثانية تمثلت في المشاركة في تحالف شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال لمواجهة آثار الفيروس، والذي يهدف إلى تزويد الأطباء بالمعدات الطبية وتوفير أجهزة التنفس الصناعي لمستشفيات الحجر الصحي.

وذكر أن الشركة دشنت شبكة تقوية للاتصالات ونقل البيانات المتطورة خلال 72 ساعة في منطقة الحجر الصحي بمدينة مرسى علم، بهدف مساعدة العالقين بالحجر الصحي ومساندتهم عن طريق تقديم كافة خدمات الاتصالات لجميع المتواجدين سواء من الأطقم الطبية أو من الخاضعين لإجراءات الحجر الصحي، ومنحهم فرصة التواصل مع ذويهم.

وعن دعم مجال التعليم، لفت متولي إلى أن اتصالات حرصت على دعم التعليم عن بُعد خلال أوقات كورونا، حيث وفرت للمواطنين إمكانية الحصول على أفضل جودة من خلال توفير وزيادة سعات التحميل الشهرية الخاصة باشتراكات الإنترنت المنزلي بنسبة 20% مع توفير باقي الخدمات الأساسية.

WhatsApp
Telegram