اعلان

"البريد" تفرض رسوما جديدة للحصول على بطاقات "إيزي باي" و"ميزة"

البريد المصري
البريد المصري

فرضت الهيئة القومية للبريد المصري 15 جنيهاً رسوم مقابل الحصول على البطاقات مسبقة الدفع (إيزي باي _ ميزة) من مختلف مكاتب الهيئة التي تغطي كافة المحافظات.

وحسب منشور صادر عن الهيئة حصلت 'أهل مصر'، على نسخة منه فإن ذلك يأتي بعد انتهاء مدة صرف مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة خلال الفترة الماضية، حيث قررت الهيئة حصر البطاقات المتبقية حتى تاريخ 27 ديسمبر 2020 وإدراجها على خزينة الهيئة مقابل 15 جنيها مع توضيح نوع البطاقة سواء كانت (إيزي باي _ ميزة).

وتابع المنشور، أنه يتم حصر تلك البطاقات وإضافتها على الدفاتر كل نوع على حدا وإخطار قسم حسابات الطوابع بالممنطقة ومراقبة الخزن بالقطاع المالي بما تم.

يذكر أن الهيئة قررت إتاحة التسجيل وصرف مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك لمن لا يسبق له الصرف واستلام البطاقة مسبقة الدفع من خلال كافة المنافذ البريدية اعتبارا من اليوم الأحد 13 ديسمبر.

كما قامت الهيئة بتسليم بطاقات الدفع المسبق (ايزي باي _ ميزة) مجانا للمستحقين مع الصرف النقدي لمستحقات شهر ديسمبر الجاري.

مستند البريدمستند البريد

ومن المقرر أن يتم استخدام البطاقات مسبقة الدفع بدءا من الشهر المقبل 'يناير 2021' في الحصول على الدفعات اللاحقة خلال الشهور المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة