اعلان

فتح الله فوزي: التحدي الأكبر للشركات العقارية هو الحفاظ على الجدول الزمني للمشروعات

 فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
كتب : سحر حسين

قال فتح الله فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، إن ظهور موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد، سيغير الخطة التسويقية للعديد من شركات التطوير العقاري خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن شركات التطوير العقاري ستوجه اهتمامها لأساليب التسويق الإلكتروني بكل أنواعه من منصات التواصل وإعلانات إلكترونية كبديل للفعاليات والمؤتمرات العقارية.

وأضاف أن التسويق الإلكتروني البديل الأنسب خلال الفترة القائمة خاصة مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا وقرار مجلس الوزراء بتعليق جميع الفعاليات والتجمعات التي تضم أعدادا كبيرة حفاظا علي صحة المواطنين وتقليل فرص الإصابة.

وتابع بأن الموجة الأولي من الفيروس أثرت بدرجة كبيرة علي مبيعات الشركات العقارية وتسببت في حالة من الركود العام من حيث المبيعات بالإضافة لإعادة البيع، لافتا إلى أن الشركات العقارية واجهت العديد من التحديات أبرزها الحفاظ علي تواجدها بالقطاع واستمرارها في المنافسة.

وشدد علي ضرورة أن تقوم شركات التطوير بدراسة السوق جيدا وتوظيف مواردها بأساليب رشيدة حتى لا تتكرر أزمة الموجة الأولي، مشيرا إلى أن الشركة الفائزة هي التي ستتمكن من تخطي الأزمة والحفاظ على جدولها الزمني في تنفيذ مشروعاتها.

WhatsApp
Telegram