اعلان

تميز للتطوير العقاري: توقعات بطفرة غير مسبوقة في مشروعات العاصمة الإدارية

 تميز للتطوير العقاري
تميز للتطوير العقاري
كتب : سحر حسين

توقع المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري حدوث طفرة كبيرة بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة وخاصة مع بدء تسليم أول شقق الحي السكني الثالث R3 للمواطنين.

وأضاف أن تسليم المشروعات في الموعد المحدد يؤكد على حجم الإنجاز الذي يتحقق على أرض الواقع في العاصمة الإدارية، مؤكدًا على أن مشروعات العاصمة الإدارية ستتصدر قمة الاستثمار العقاري في مصر.

وأكد على أن الشركة لها سابقة أعمال كبيرة بالمملكة العربية السعودية، بحجم استثمارات تصل لـ500 مليون ريال سعودي، وتأسست عام 2006 في المملكة وعلى مدار 14 عامًا حققت تطورًا مطردًا في مجال تطوير المباني الحكومية ومباني الخدمات التعليمية بالمملكة بالتعاون مع عدة وزارات وبالشراكة مع الحكومة السعودية.

فضلًا عن إنشاء وتطوير عدد من المجتمعات السكنية المتكاملة بمدن مختلفة بالمملكة، بهدف ورؤية جديدة تسعى إلى تشييد مجتمعات عمرانية تلائم احتياجات العملاء وتحقق الجودة المنشودة.

وبدأت الشركة نقل خبراتها في مجال الإنشاءات إلى مصر في عام 2008 وقامت بتنفيذ حزمة كبيرة من المشروعات بالقاهرة الجديدة والشروق والمقطم بتكلفة إنشائية تصل إلى 2 مليار جنيه.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة على التعاقد مع المهندس حسين صبور استشاري هندسي لمشروع TAMAYOZ ، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع في الربع الأول من عام 2023، لافتًا إلى أن هناك إقبال ملحوظ على المشروع من الشركات التي تعمل بالعاصمة الإدارية لشراء وحدات إدارية وتجارية لتكون مقر لها بالمشروع.

وشدد على أن الشركة تسعى إلى تحقيق التميز في جميع مشروعاتها استنادًا على باع طويل في مجال الإنشاءات والاستثمار العقاري، ومن خلال تقديم منتجات عقارية تمتاز بأفضل جودة من الناحية الهندسية والفنية وتقديم أفضل جودة مقابل السعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً