اعلان

«الأهلي صبور» و«التزام الإماراتية» يدشنان شركتي «تفوق مصر» و«ثري سيكستى مصر»

مجموعة التزام
مجموعة التزام
كتب : سحر حسين

أعلنت شركة «الأهلي صبور» ومجموعة «التزام لإدارة الأصول» عملاق الصناعة الإمارتية عن إطلاق شركتي «تفوق مصر» و«ثري سيكستي مصر»، حيث ستقوم الشركتان معًا من خلال توقيع اتفاقية لإدارة وتشغيل أربعة مشروعات مشتركتان، بقيمة إجمالية تصل إلى 2 مليار جنيه.

ويختص التحالف ودعم السوق المصرية بمحفظة واسعة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة وإدارة المجمعات السكنية، ويأتي ذلك فى إطار مساعي مجموعة "التزام" إلى توسيع أعمالها فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحدّدت الاتفاقية بشكل منفصل الشروط والخدمات المقدمة من قبل شركتي "تفوق لإدارة المرافق" و"ثري سكستي كوميونيتيز"، التابعتين لـ"مجموعة التزام"، لخدمة أهم المشاريع العقارية الواقعة تحت مظلة شركة "الأهلي صبور".

وفى تعليق على الاتفاقية، أوضح المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلي صبور أنه: "مع وجود زيادة كبيرة في المشروعات العملاقة بالسوق المصري خلال السنوات القليلة الماضية كجزء من رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030، فإننا فى شركة الاهلى صبور أصبحنا نؤمن تمامًا بأن تطبيق مفهوم الخدمات المتكاملة لإدارة الأصول العقارية يضيف مزايا هائلة للمشروعات والشركات ذات العمالة الكثيفة، نظراً لقدرة الخدمات المتكاملة على زيادة العائد على الاستثمار وتقليل التكاليف المرتبطة بحلول إدارة المنشآت، وهو ما يعمل بشكل عام على دعم نمو الأعمال وتحقيق مزايا اقتصادية عديدة".

وأكد صبور على أهمية تشجيع دخول استثمارات جديدة إلى مصر خلال الأوقات الصعبة، قائلًا: "إن توقيع إتفاقية تنفيذ هذه المشاريع المشتركين يسمح للمؤسسات الإستعانة بمصادر خارجية من الشركات المتخصصة فى التعهيد وتقديم الخدمات الذاتية التى تتمتع بسجل حافل من النجاحات، وهذا ما يساعد على خفض تكاليف التشغيل وفى الوقت ذاته توفير خدمات إدارة المنشآت بجودة فائقة".

وبموجب بنود اتفاقية المشاريع المشتركة، ستُقدم "مجموعة التزام" خدماتها لأربعة من كبرى المشاريع العقارية الضخمة لـ "الأهلي صبور"، واتفقت كافة الأطراف المعنية على توسيع الشروط الحالية لتشمل المزيد من المشاريع العقارية الراقية التابعة لـ"الأهلي صبور".

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة التزام لإدارة الأصول": "تُعتبر الشراكة الجديدة محطة هامة بالنسبة لنا، كونها دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى التوسّع ضمن سوق كبيرة وواعدة مثل السوق المصرية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي