اعلان

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة تحتفل بمرور 25 عاما على تأسيسها

اليوبيل الفضى
اليوبيل الفضى

تحتفل كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، اليوم، بمرور ٢٥ عامًا على إنشاء الجامعة، وذلك بحضور عدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

ويتم خلال الاحتفال، تكريم عدد من أعضاء هيئه التدريس والطلاب بكلية الإعلام، والفائزين بجائزة هواوي الكبرى في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن عام 2020/2021، لتميزها على مستوى جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة في استخدام وتطبيق واعتماد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي ببرامج ومناهج التدريس بجميع الكليات، واستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس للموبايل.

ويجدر الإشارة إلى أن نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء الجامعة، حصلت على جائزة التميز والريادة عن دورها ومساهمتها الكبيرة في إدخال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بالمناهج الدراسية بجميع كليات الجامعة.

كما حصلت كلية الهندسة بالجامعة على الجائزة الكبرى في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وحصول 4 من أعضاء هيئة التدريس بالكلية على أحسن 30 مدرسا لعلوم وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس للموبايل.

يذكر أن كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، عقدت بشهر نوفمبر مؤتمرها العلمي السادس تحت عنوان "الاستخدام الآمن للإعلام الرقمي: أخلاقيات وتشريعات"، وكان المؤتمر يهدف إلى رصد وتحليل القضايا الأخلاقية والقوانين الحالية للإعلام الرقمي، والتعرف على الإشكاليات الأخلاقية، وكيف يمكن التصدى لها ومواجهتها في محاولة للوصول إلى الاستخدام التكنولوجي الآمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول للمصري