اعلان

رئيس مستثمري بدر: مبادرة حياة كريمة ستنعش حركة الصناعة الوطنية

بهاء العادلي رئيس مستثمري مدينة بدر
بهاء العادلي رئيس مستثمري مدينة بدر
كتب : مي طارق

قال بهاء العادلي، رئيس جمعية مستثمري بدر، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أن مبادرة حياة كريمة ستلعب دورًا هامًا في انتعاش حركة الصناعة الوطنية خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأن تطوير المدن والقرى الأكثر احتياجا سوف يساهم في زيادة تشغيل خطوط انتاج المصانع.

وأضاف العادلي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك العديد من المصانع ستشارك في مبادرة حياة كريمة عن طريق التسجيل عبر الموقع الرسمي لاتحاد الصناعات، ومنها مصانع الحديد والصلب والأدوات الصحية والكهرباء وغيرهم، والتي تستهدف توفير كافة المنتجات الصناعية اللازمة لمشروعات المبادرة.

وأوضح رئيس جمعية مستثمري بدر، أن المبادرة ستقوم بالمساهمة في زيادة عجلة انتاج المصانع وخلق فرص عمل للشباب، فضلًا عن مردودها الإيجابي في تعميق التصنيع المحلي.

ويذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أطلق مبادرة حياة كريمة لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً، وتستهدف المبادرة تطوير القرى المصرية، وتحسين الحياة لمواطنى الريف المصرى من خلال تطوير 4584 قرية تمثل نسبة 58% من إجمالى سكان الجمهورية بتكلفة تقديرية 515 مليار جنيه، على أن تشمل خدمات المرافق والبنية الأساسية، وإعادة بناء المنازل الآيلة للسقوط، وتوفير فرص عمل للشباب عن طريق إنشاء المجمعات الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟