اعلان

افتتاح فـرع جاتينيو بالقاهرة الخديوية بعد تطويره بتكلفة 30 مليون جنيه

فرع جاتينيو القاهرة الخديوية
فرع جاتينيو القاهرة الخديوية

شهد هشـــــام توفيـــــق وزيـــر قطـــاع الأعمــال العــــام، افتتاح المرحـلة الثـانية من تطــوير فرع جاتينيو التاريخى ملك شـركة بيـوت الأزيـاء الراقيـة التـابعـة للشركة القابضــة للســياحة والفنــادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بتكلفة استثمارية حوالى 30 مليــون جنيــه، بالشراكة مع مجمــوعة ريمــوندس للاســتثمار والتجــارة والتنمية.

وأكد وزير قطاع الأعمال أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع فى المرحلة الأولى (في سبتمبر 2020) يأتي بعد ســنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطــوير الواجهة التاريخــــية للفــرع مع الحفاظ على الطــراز المعــمارى المتمــيز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.

شــمل التطــويــر مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جمــيع النــواحــى الداخلــية بالفرع من شبــكات الإطفاء وإنـذار الحــريق التى تعمل إلكــترونياً وأنظـمة الحـاسب الآلــى طبقاً لنـظام ERP وتمت تعديـلات داخلـية عديدة منها أعمال البنـية التحتية وتركيـب سلم كهـربائى ومصاعد جديدة .

جدير بالذكر أن شــركة ريمــوندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع.

يشار أيضا إلى أن المشارك (شركة ريموندس) تحمل تكلفة التطوير مقــابل حــق إنتفــاع لمــدة 15 عــاما وعــائــد مشــــاركــة سنــوى 5.5 مليـــون جنـــيه يــزاد بنســـبة 8% ســنويــاً .. بخــلاف ضريبـــة القيــمة المضــافة وكافــة مصــاريف الفـــرع من كهــرباء وميــاه وصيانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي