اعلان

تعرف على أبرز الأحداث التي ينتظرها مستثمرو البورصة الأسبوع الجاري

البورصة
البورصة

ينتظر المستثمرون في البورصة المصرية عددا من الأحداث المنتظر حدوثها الأسبوع الجاري قبل العودة مرة آخرى إلى أجازة تمتد لـ5 أيام بسبب عيد الفطر المبارك .

وترصد "أهل مصر" أهم الأحداث التي ستشهدها البورصة المصرية الأسبوع الجاري، وسيكون لها تأثير على القيم السوقية للأسهم.

_ تعقد شركة الشمس للإسكان والتعمير اجتماع الجمعية العامة العادية غدا الأحد الموافق 9 مايو 2021، وتناقش الجمعية المصادقة على قائمة توزيع الأرباح المقترحة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021، واعتماد قرار مجلس الإدارة بشأن بيع محفظة مالية للبنك العقاري المصري العربي وما يلزم من إجراءات تنفيذية.

_تعقد جمعية جنوب الوادي للاسمنت جمعيتها العمومية ي، الأثنين 10 مايو الجاري للنظر في تقرير مجلس الإدارة وتقرير الحوكمة، وتقرير مراقب الحسابات عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2020.

_تجتمع الجمعية العمومية لشركة زهراء المعادي بعد غدا الإثنين 10 مايو الجاري لمناقشة إعادة انتخاب مجلس إدارة لفترة 3 سنوات جديدة، وعلى مستوى الجمعية العامة غير العادية، ستتم مناقشة تعديل المواد 20-29-30 من النظام الأساسي.

_تجتمع الجمعية العامة العادية لشركة الصخور العربية بعد غدا الإثنين 10 مايو الجاري في تقرير مجلس الإدارة وتقرير الحوكمة، وتقرير مراقب الحسابات عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2020، بالإضافة إلى نظر الجمعية العامة غير العادية تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل