اعلان

هشام طلعت مصطفى: تنفيذ 70% من مشروع "مدينتي" واكتمال المشروع خلال 8 سنوات

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

قال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى العقارية ، إن الشركة نجحت في تنمية 70% من إجمالي مساحة مشروع مدينتى ، على أن يتم الانتهاء من كامل المشروع خلال 8 سنوات، حيث تعمل الشركة على إنجاز مرحلة من المشروع سنويا.

وكشف فى حديثه لمجلة فوربس الأمريكية عن نقاط القوة التي تتمتع بها المجموعة والتي ساهمت في تحقيق أهدافها الاستثمارية على الرغم من التحديات واجهتها الأسواق المحلية والعالمية والتي أثرت بدورها على القوة الشرائية للموطنين،.

وقال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إن هناك 4 تحديات رئيسية متمثله في الحفاظ على سلامة العمالة البالغ عددهم 80 ألف عامل، وضمان استقرار التدفقات النقدية والأرباح والعوائد، والحفاظ على سهم المجموعة في البورصة، وضمان سلامة السكان في مختلف المشروعات المملوكة للشركة وفي الفنادق والمولات التجارية وأيضا الأندية.

واشار إلى أن المجموعة ركزت على وضع حلول لتلك التحديات مع الحفاظ على كافة العمالة الموجودة دون اللجوء إلى الاستغناء عن أي منهم أو حتى تقليل الأجور، رغم الضغوط المالية التي ستنجم عن ذلك، إلا أنها وضعت ذلك التتوجه على رأس أولوياتها.

وتربع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على عرش أقوى الرؤساء التنفيذيين بالقطاع العقاري المصري، بعد أن تم اختياره ضمن القائمة السنوية لمجلة فوربس العالمية لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط في كافة المجالات.

WhatsApp
Telegram