اعلان

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بنادي النادي بشيراتون

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح بنك مصر فرعاً جديداً بنادي النادي بشيراتون،وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر ولفيف من قيادات البنك.

ويعد فرع "نادي النادي" حلقة جديدة في سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتي تصل إلي العميل في كافة أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع بنك مصر إلى أكثر من 700 فرع متصلة الكترونية لتعمل كفرع واحد وذلك لتسهل على العميل تعاملاته بحساباته بكل فروع البنك.

وتم تزويد فرع نادى النادي بشيراتون بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة تطورات مجال السوق المصرفية لضمان مستوي خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه، بجانب وجود عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات.

يذكر أن بنك مصر ينفرد بكونه صاحب أكبر شبكة فروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المدن الجديدة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتشجيعهم على تعمير هذه المدن من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعه المتفرقة.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التوسعية سواء على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي، وتحقيقاً مبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان