اعلان

يدمج 3 خدمات في فاتورة واحدة.. المصرية للاتصالات تطلق نظام WE Life (خاص)

المصرية للاتصالات _ أرشيفية
المصرية للاتصالات _ أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات إطلاق نظام WE Life الخاص بدمج خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت الثابت و'IPTV ' في فاتورة واحدة في إطار خطة الشركة لدعم عملائها؛ من خلال إتاحة حزمة واسعة من الخدمات بتكاليف مخفضة.

وتوفر 'وي' من خلال خدمة IPTV الحصول على مشاهدة قنوات التليفزيون من خلال شبكة الإنترنت، كما تمنح المشاهدين ميزة إضافية تتمثل في في القدرة على اختيار البرامج والقنوات المراد مشاهدتها.

وقالت مصادر، إن النظام الجديد WE Life يتضمن 4 باقات هي( كلاسيك _ اكسترا _ بريميوم _ إلايت) وأسعارها على الترتيب ( 385 جنيه _ 740 جنيه _ 960 جنيه _1200 جنيه) موضحة أن سرعات الإنترنت تأتي على الترتيب (30 ميجا _ 70ميجا _ 70 ميجا _ 100 ميجا) وسعاتها على الترتيب هي (200 جيجا _ 300 جيجا _ 300 جيجا _ 500 جيجا).

وكشفت المصادر لـ'أهل مصر'، أن باقات الهاتف الأرضي تأتي على الترتيب (وي أرضي 35 _ وي أرضي 35 _ وي أرضي 35 _ وي أرضي 65 ).

باقات نظام WE Life

وأشارت المصادر إلى أن المصرية للاتصالات تقدم خصم يتراوح بين (3 _ 6) شهور على أسعار باقات نظام WE Life؛ وذلك حسب فئة باقة المشترك منوهة أن العميل يستفيد في النظام الجديد باشتراك مجاني على منصتي Starzplay و WatchIT .

WhatsApp
Telegram