اعلان

الحديد والصلب تكشف موعد صرف منحة عيد الأضحى (خاص)

الحديد والصلب
الحديد والصلب

كشف سيد عزام أمين عام اللجنة النقابة للعاملين بـ شركة الحديد والصلب، أن المنحة التي أقرتها الشركة القابضة للصناعات المعدنية لشركاتها التابعة 'شهر ونصف من المرتب الأساسي' بمناسبة عيد الأضحى المبارك سيتم صرفها للعاملين بداية من الغد.

صرف منحة عيد الأضحى 2021

وأضاف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن قيمة المنحة تم وضعها في حساب الفيزا في بنك مصر، لافتا إلى أنه اليوم السبت سيتم تنشيط الفيزا على أن يبدأ العاملين صرف المنحة ابتداء من الغد عبر الفيزا التي تم إصدارها للعاملين ماعدا 800 عامل حصلوا على قروض من البنوك سيتم الصرف لهم نقديا في مقر نادى شركة الحديد والصلب في التبين.

مرتب يوليو

وأوضح أنه سيتم صرف مرتب شهر يوليو لجميع العاملين بالشركة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى بواسطة فيزا بنك مصر ولكن لم يتم تحديد تاريح الصرف حتى الان.

وأشار إلى أن عدد العاملين بشركة الحديد والصلب وصل الآن من 6800 عامل إلى 6365 ألف عامل بعد توجيه 435 عاملا للعمل بشركة المحاجر والمناجم.

وكانت الإدارة المالية بمصنع الحديد والصلب سابقا قد أعلنت عن تسليم فيزا كارت للعاملين بالشركة، وذلك تسهيلا عليهم في عملية قبض المرتبات الخاصة بهم لشهر يوليو 2021، وبدأت عملية التسليم الأحد 11 يوليو.

WhatsApp
Telegram