اعلان

رئيس مستثمري العاشر: مبادرة حياة كريمة فرصة ذهبية لإنعاش الصناعة الوطنية

سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
كتب : مي طارق

قال الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الريف المصرى بأكثر من 4000 قرية تعتبر فرصة ذهبية لإنعاش الصناعة والوطنية فى مختلف القطاعات الإنتاجية وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تأثير مبادرة حياة كريمة على الصناعة

وطالب رئيس جمعية مستثمرى العاشر بضرروة أن يحصل المنتج الوطنى على نصيب الأسد فى هذه المبادرة الوطنية وتنفيذ قانون رقم 5 لسنة 2015 بشأن تفضيل المنتج المحلى، وكذلك قرار رئيس مجلس الوزارء بعدم استيراد أي منتج له مثيل محلي كى يحصل المنتج الوطنى ذات الجودة العالية على فرصته فى فى إنجاح المبادرة الرئاسية.

جودة المنتج المحلي

كما ناشد الدكتور سمير عارف كافة رجال الأعمال وأصحاب المصانع المصرية بزيادة الاهتمام والارتقاء بجودة المنتج المحلى، لأن هذا المشروع العملاق يعد فرصة كبيرة أيضا لزيادة ثقة المواطنين فى صناعتهم الوطنية كما يساعد أيضا فى تحسين جودة الحياة فى مصر.

مشروعات القومية

وأوضح رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة المصرية تعكس قوة الاقتصاد المصرى أمام العالم كما تُعطى مؤشرات مهمة وقوية أمام العالم تدل على تحسين مناخ الاستثمار، وتساهم في جلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram