اعلان

الغرف التجارية: الأوكازيون الصيفي كبير ومبشر جدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف بعض رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات، عن تنشيط الأوكازيون الصيفي للحركة التجارية مما يفيد كافة أطراف المنظومة التجارية (منتج وتاجر ومستهلك) .

وقال أنور رحيم، رئيس غرفة مطروح التجارية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الشهبندر' المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم' والذي يقدمه الإعلامي فيصل عبد العاطي: 'الأوكازيون فرصة جيدة للمستهلك لأنه سيجد كل ما يحتاجه بأسعار مناسبة.

المستفيدون من الاوكازيون

وأوضح رحيم أن الجميع مستفيد من هذا الأوكازيون بدءا من أصحاب المصانع مرورا بالتجار والمستهلكين.

وفي ذات السياق، قال خالد عبد الجليل، رئيس غرفة البحر الأحمر: 'الأوكازيون خطوة هامة لتنشيط الحركة التجارية ودفع عجلة المبيعات، وجذب المستهلكين للشراء نتيجة التخفيضات التي تكون على السلع'.

وأضاف عبد الجليل: 'التخفيضات في الأوكازيون الصيفي من 20 إلى 40 %، والأسر تنتظر فترة الأوكازيون لكي تخرج للشراء'.

صورة ارشيفية

ومن جانبه، أكد عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، ان الأوكازيون فرصة ذهبية للمواطن المصري لكي يحصل على احتياجاته بتخفيضات هائلة وجودة عالية ومُراقبة من قبل وزارة التموين.

وتابع خليل: 'عدد المحلات التي وصلت للأوكازيون حتى مساء يوم الخميس وصل إلى 1670 محل، وهذا رقم كبير ومبشر جدا'.

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين إلى أن القاهرة والإسكندرية والبحيرة هم الأكثر مشاركة من قبل المحلات في الأوكازيون الصيفي، مؤكدا أن هناك تخفيضات حقيقية.

ويتوقع عبد المنعم خليل أن يزداد عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي خلال الفترة المقبلة، مضيفا: 'نتوقع أن نصل إلى 4500 فرع هذا العام، كلما زادت المنافذ زادت المنافسة على المعروض، وهذا يجعل المواطن يحصل على المنتج بالسعر المناسب له'.

WhatsApp
Telegram