اعلان

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

رسائل الجمارك
رسائل الجمارك

تمكن رجال الجمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة فوزي العميري مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية النمساوية رقم 863، القادمة من فيينا، اشتبه حسام الشافعي مأمور الجمرك في الراكب ص . م . م مصري الجنسية، القادم من النمسا ويحمل 3 حقائب.

تفاصيل ضبط محاولة تهربي عدد من الأقراص المخدرة

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء أو بضائع يرغب فى الإفصاح عنها أجاب بالنفي.

وتم تمريرحقائبة على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، بمعرفة علاء الدين عمارة مأمور الفحص المكلف على الجهاز، تلاحظ ظهور أجسام ذات كثافات منتظمة.

وبالعرض على رفعت صدقي نائب مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من الأستاذ جمال السيد مدير الحركة المشرف على الخط الأحمر ومعتز عبدالرحمن مأمور التفتيش، لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود 185 شريط بإجمالي 1992 قرص من أقراص الترامادول وبريجابالين المخدرة مخباة داخل جيوب الملابس التي يرتديها وبين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر الأستاذ فوزي العميري مدير الإدارة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 124 لسنة 2021، وتحرير المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات