اعلان

اتصالات: 15 مليون جنيه نفقات مجال المسئولية المجتمعية خلال 2020 و2021

قطاع الصحة يستحوذ على معظمها

اتصالات مصر
اتصالات مصر

قالت نهى سراج الدين رئيس قطاع العلاقات الخارجية والداخلية بشركة اتصالات مصر أن نفقات الشركة بمجال المسئولية المجتمعية خلال العامين (2020- 2021) بلغ نحو 15 مليون جنيه.

وأوضحت سراج الدين في تصريحاتها على هامش الملتقى السنوي الإعلامي لشركة اتصالات أن أغلب ذلك المبلغ تم توجييها إلى دعم قطاع الصحة مشيرة إلى تركيز جهود 'اتصالات' المجتمعية على تعزيز وتنمية المؤسسات الطبية والارتقاء بخدماتها.

120 مليون جنيه مخصصات المسئولية المجتمعية

وكشفت سراج الدين أن إجمالي المخصصات المالية لمجال المسئولية المجتمعية بالشركة يتجاوز 120 مليون جنيه عبر استراتيجية متكاملة تنفذها مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع.

نهى سراج الدين

وأضافت أن أزمة فيروس كورونا زادت من اهتمام اتصالات مصر بدعم مجال المسئولية المجتمعية خاصة أن الشركة لديها محور مجتمعي لتعزيز رؤية مصر 2030 عبر استخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة لتحقيق تأثير إيجابي.

تطوير خدمة المحفظة المالية "اتصالات كاش"

وأشارت سراج الدين إلى أن اتصالات تمتلك أكثر من 8000 محطة للشبكات على مستوى الجمهورية من بينهم ما يقرب من 6000 محطة تدعم الجيل الرابع والتي تمثل 75% من إجمالي عدد المحطات لافتة إلى أنه من المقرر زيادتها ة خلال 2022 حيث تخصص لها الشركة حصة كبيرة من استثماراتها الجديدة.

وذكرت سراج الدين أن الشركة تستهدف تطوير خدمة المحفظة المالية 'اتصالات كاش' خلال الفترة المقبلة لمواكبة عملية الشمول المالي حيث من المنتظر اضافة عدد من الخصائص الجديدة للخدمة فضلاً عن زيادة عدد مشتركيها.

WhatsApp
Telegram