اعلان

مستثمرى العاشر: نحتاج لأب شرعى.. ومشاكلنا وهمومنا من أجل النجاح وزيادة خطوط إنتاج وتصدير وقيمة مضافة

وليد هلال : مشاكلنا مع الهيئة هى مشاكل "نجاح" وكل همومنا زيادة خطوط إنتاج وزيادة تصدير وقيمة مضافة ونحتاج إلى أب شرعى

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي طارق

قال الدكتور وليد هلال، نائب رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن الصناعة تحتاج إلى أب شرعى وليس لنا غير الهيئة العامة للتنمية الصناعية التى أولاها الرئيس عبد الفتاح السيسى مهمة دعم الصناعة وحل مشاكلهم.

اجتماع مستثمري العاشر مع رئيس هيئة التنمية الصناعية

وأوضح خلال اجتماع جمعية مستثمري العاشر، أن مشاكل رجال الصناعة مع الهيئة هى مشاكل 'نجاح' ونحن كرجال صناعة نحتاج إلى زيادة خطوط الإنتاج وزيادة التشغيل والتصدير وتوفير فرص عمل جديدة وعمل قيمة مضافة وزيادة الدخل القومى للدولة وكافة طلباتنا تتعلق بزيادة نجاح المصانع، مشيرا بأن الصناعة فى ورطة كبيرة.

وأكد أن العاشر من رمضان تضم حاليا أكثر من 10 آلاف مصنع بعد إضافة الصناعات الصغيرة الموجودة داخل المدينة كما تُشكل 25% من صادرات مصر.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سمير عارف، بالنتائج التى توصل إليها الاجتماع من تفهم اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمشاكل وتحديات المستثمرين والوعود بحلها بجانب الحلول الفورية لبعض المشكلات خلال الإجتماع.

استعرض الاجتماع العديد من المشكلات ومناقشة المعوقات التى تواجه المستثمرين فى تعاملاتهم مع الهيئة.

ترأس الاجتماع الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة وبحضور كلا من نائبيه الدكتور وليد هلال والدكتور محيي حافظ عضو مجلس الشيوخ وأيمن رضا الأمين العام والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق والدكتورة هالة محمد صلاح الدين مدير عام الجمعية وكافة أعضاء مجلس الإدارة وأكثر من 100 مستثمر بالعاشر من رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل