اعلان

ضوابط صرف تعويضات العاملين بشركة الحديد والصلب (تفاصيل)

الحديد والصلب
الحديد والصلب

أعلنت اليوم شركة الحديد والصلب 'تحت التصفية' عن فتح باب تقديم طلبات إبداء رغبة العاملين فى إنهاء خدمتهم قبل بلوغ السن القانونى للاستفادة من نظام المزايا المالية المنصوص عليها فى اتفاقية العمل الجماعى ووفق الضوابط المحددة.

يقدم الطلب بمعرفة العامل شخصيا

صورة ارشيفية

وأعلن منشور تم إعلانه اليوم أنه على العامل أن يتقدم بطلب إبداء رغبته فى إنهاء خدمته إلى قطاعات الشئون الإدارية بمقر نادى الشركة بالتبين على أن يكون الطلب ممهورا بتوقيعه اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2021 ولمدة ثلاثة اشهر كما يجب ان يقدم الطلب بمعرفة العامل شخصيا ومذيلا بتوقيعه وبصمته على الطلب ويختم من السجل الخاص بمحضر الطلبات.

يقدم الطلب من جميع فئات العاملين المتواجدين بالخدمة فى اليوم التالى لتاريخ التوقيع على اتفاقية العمل الجماعية باستثناء العمالة التى ستقوم بالمساعدة فى اعمال التصفية والانتهاء منها كذلك العاملين المنتقلين الى شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر.

وأشار المنشور إلى أنه على العامل ان يلتزم عند استلامه الشيك الخاص بمستحقاته المالية تقديم استقالة موقعه منه والتوقيع على استمارة 6 تأمينات وكذلك التوقيع والبصمة على نموذج اقرار بالحصول على كافة مستحقاته المالية لدى الشركة على ان يستوفى هذا الاقرار بتوقيع وبصمة العامل واعتماده بخاتم النقابة بالشركة والنقابة العامه للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية .

ويلتزم العامل عند استلام الشيك الخاص بمستحقاته المالية تقديم اخلاء طرف من اى متعلقات أو عهد أو التزامات خارج أو داخل الشركة وخلافه كما يقدم العامل صورة من بطاقة الرقم القومى سارية عند استلامه للشيك وسيتم تقديم الطلبات يوميا من التاسعة صباحا وحتى الساعه الواحدة ظهرا وذلك فى ايام العمل الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً