اعلان

شباب الأعمال تلتقي القنصل السعودي بالإسكندرية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي طارق

التقى مجلس إدارة فرع الجمعية المصرية لـ شباب الأعمال بالإسكندرية برئاسة عضو مجلس النواب الدكتور محمد الحمامي، بالقنصل السعودي بالإسكندرية مزيد بن محمد الهويشان، حيث بحث الطرفان سبل دعم العلاقات الثنائية بين مجتمع الأعمال بالإسكندرية ونظيرة السعودي.

دعم علاقات مجتمعي الأعمال السكندري والسعودي

وقال الحمامي إن اللقاء يأتي في إطار حرص مجلس ادارة الجمعية على التواصل مع كافة الهيئات والمؤسسات الدولية وممثلي الدول العربية والأوروبية والإفريقية بمصر، بهدف دعم التعاون المشترك وخدمة الاقتصاد الوطني.

وأكد علي عمق العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، والدعم الكبير بين قيادات البلدين، بالإضافة إلي وجود عدد كبير من المستثمرين المصريين والسعوديين بالبلدين بهدف دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية، مشيرا إلى أن لقاء القنصل العام السعودي يستهدف البناء للمستقبل بين الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومجتمع الأعمال السعودي من خلال القنصلية السعودية بالإسكندرية.

وأوضح الحمامي، أن فرع الجمعية بالاسكندرية، يساهم في دعم خطط الجمعية والتي تستهدف خدمة الأعضاء ودعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص للاستثمار والتبادل التجاري في مختلف القطاعات، مشيرا إلي أن اللقاء مع القنصل السعودي لن يكون الأخير، حيث سيتم ترتيب العديد من اللقاءات مع الجانب السعودي في القريب العاجل لتعزيز التعاون المشترك.

انفتاح كبيرة بالمملكة

وأشار إلى أن اللقاء تطرق لدعم العلاقات بين شباب الأعمال بالبلدين خلال الفتره القليله المقبله، حيث سيتم ترتيب العديد من اللقاءات لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين من شباب الأعمال، في ظل حالة الانفتاح الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية مؤخرا.

يذكر أن اللقاء تناول طبيعة نشاط الجمعية والفرص المتاحة للشباب والمستثمرين المصريين والسعوديين على وجه السواء في البلدين الشقيقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة