اعلان

«التطعيم ضد كورونا» أولويات القطاع المصرفي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعد التطعيم ضد فيروس كورونا أحد أهم أولويات القطاع المصرفي، للحفاظ على عملائه وموظفيه، وتحت رعاية البنك المركزي شاركت البنوك المختلفة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لموظفي القطاع وأسرهم.

أولويات القطاع المصرفي

بنك قناة السويس

وفي ذلك الصدد كشف حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، أنه تم تطعيم جميع العاملين بالبنك وأسرهم ضد فيروس كورونا، وذلك في إطار جهود البنك للحفاظ على سلامة وأمام العاملين في فروعه المختلفة، ومن ثم سلامة العملاء.

وأضاف 'رفاعي' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن التطيعم تم بمقر البنك للحفاظ على سلامة وأمان جميع الموظفين والعملاء، والذي يأتي على رأس اهتمامات مجلس إدارة البنك، وإيمانا من البنك بأهمية العنصر البشري من العاملين وأسرهم حيث انهم الثروة الأساسية والحقيقية للمؤسسة.

بنك المشرق

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، إن البنك المركزي المصري حرص منذ بداية أزمة كورونا على إطلاق العديد من الإجراءات الإحترازية لضمان سلامة وأمان جميع العاملين بالقطاع المصرفي والعملاء.

وأضاف البهي، أن الحفاظ على سلامة وأمان جميع موظفينا وعملائنا يأتي على رأس أولويات البنك.

بنك الـ abc

وأكد عمرو ثروت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك abc، على حرص البنك في اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة الموظفين والعملاء، تماشياً مع حملة البنك المركزي لتوفير كافة سبل الوقاية والحماية للعاملين بالقطاع المصرفي وذويهم.

وأكد ثروت على أن الحفاظ على صحة وسلامة جميع الموظفين يأتي على رأس اهتمامات مجلس الإدارة وتأكيداً على أن الموظفين هم الثروة الأساسية للبنك.

ويهتم القطاع المصرفي بالتطعيم ضد فيروس كورونا، في إطار حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا لموظفي القطاع وأسرهم تحت رعاية البنك المركزي المصري بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة