اعلان

قفزة كبيرة..27.5 مليار جنيه مبيعات "طلعت مصطفى" بنمو 127% خلال 9 أشهر

طلعت مصطفى
طلعت مصطفى
كتب : أهل مصر

شهدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة،قفزة كبيرة في المبيعات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث حققت نتائج أعمال قوية بحسب ما كشفت عنه الشركة اليوم ، لتكون في مقدمة الشركات العقارية من خلال القيمة المتحققة خلال تلك الفترة.

طلعت مصطفى

وسجلت مبيعات مجموعة طلعت مصطفى القابضة 27.5 مليار جنيه،بنسبة نمو 127% خلال الفترة من يناير الى سبتمبر من العام الجاري مقارنة بنحو 12.1 مليار جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام الماضي

وسجل رصيد المبيعات الفعلية غير المثبتة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري نحو 63.3 مليار جنيه، بينما سجلت 49.8 مليار جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وساهمت المبيعات القوية التي حققتها المجموعة خلال تلك الفترة في تحقيق قفزة أيضا بالإيرادات الإجمالية، والتي نمت بنسبة 9%، لتصل إلى 11.31 مليار جنيه، مقابل 10.4 مليار جنيه لنفس الفترة من العام الماضي، وهو ما كان له مردودا أيضا على صافي ربح المجموعة بعد الضرائب والحقوق غير المسيطرة مسجلا 1.69 مليار جنيه، بنمو نسبته 15%.

ويأتي النمو في معدلات التسعة أشهر الأولى من العام استمرارا لما حققته الشركة خلال النصف الأول، والذي بلغت فيه المبيعات الجديدة ما قيمته 21 مليار جنيه، مقارنة بنحو مقابل 4.4 مليار جنيه حققتها الشركة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)