اعلان

«إنفرجين»: الشركات الجديدة تشهد تنافسا على "الكاش باك" كأداة تسويقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : سحر حسين

قال المهندس كامل إبراهيم، رئيس قطاع التطوير بشركة إنفرجين للتطوير إن الشركات العقارية تعتمد على خطط تسويقية متنوعة تتناسب مع طبيعة القطاع العقاري في الوقت الحالي، خاصة في ظل منافسة بعض المطورين على ظاهرة 'الكاش باك'.

الكاش باك أداه تسويقية للشركات الجديدة

وأوضح 'إبراهيم' في بيان للشركة، أن خطة التسعير تختلف من مطور لآخر، مشيرا إلى وجود عدد من الشركات التي تعتمد على ظاهرة الكاش باك لزيادة حجم مبيعاتها بمشروعاتها، وغالبا ما تكون شركت جديدة، مؤكدا على أن الشركات صاحبة الخبرة ولديها سابقة أعمال لا تلجأ لتلك الأساليب التسويقية.

وأضاف أن الوضع في العاصمة الإدارية الجديدة مختلف كليا عن باقي القطاع العقاري، موضحا أن العاصمة أصبحت قبلة الاستثمار في الوقت الحالي، سواء في القطاع السكني أو التجاري والإداري، وتلقي رواجا كبيرا من المطورين العقاريين والعملاء الراغبين في الاستثمار.

وتوقع رئيس قطاع التطوير بشركة إنفرجين، أن تشهد العاصمة الإدارية الجديدة إقبالا كبيرا خاصة منطقة الاعمال المركزية باعتباره مشروع قومي، والحومة تصب تركيزها عليه، وله بنيه تحتية قوية، وأصبحت العاصمة مرتبطة برباط وثيق بمصر.

وتابع أن الفترة الحالية أفضل وقت للشراء بمشروع العاصمة قبل إطلاق المشروع بشكل رسمي وافتتاحه، لافتا إلى أن سعر متر الأرض الإداري يصل لـ 27 ألف جنيه، بعد الإطلاق سيصل إلى 40 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه