اعلان

«تعمير» تعلن إطلاق مشروعها الجديد بالتجمع الخامس "أزاد ڤيوز"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : سحر حسين

أعلنت شركة تعمير للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد ' أزاد ڤيوز'، الذي يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ضمن مساحة 40 فدان، ومن المتوقع الانتهاء منه في 2025.

إطلاق مشروعها الجديد بالتجمع الخامس

وصرح سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المشروع، أن الشركة استعانت بشركاء النجاح في كافة المجالات والمشهود لهم بالكفاءة والخبرة ومنهم مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه.

وأوضح أنه تم تصميم المشروع بمفهوم يتماشى مع نمط الحياة العصرية، التي تتميز بالذوق الرفيع مع ضمان الراحة الكاملة في مجتمع هادئ ومتناغم.

وأكد الوزان' أن المشروع يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس مصممة على نظام G + 4، مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض.

وأضاف أنه منذ تأسيس الشركة عام 1954، والتي تعتبر من أقدم شركات التطوير العقاري، لم يكن هدفنا فقط ترك بصمة على السوق العقاري في مصر ولكن دائماً نسعى لخلق روابط تواصل قوية مع كل العملاء بمختلف الأجيال والبقاء على تواصل دائم مع كل مستجدات السوق العقاري في مصر، لأننا نعرف المصريين جيداً مثلما نعرف السوق العقاري'.

وتابع أن مشروع 'أزاد ڤيوز “يعد هو المرحلة الثانية لمشروع “أزاد ١” الذي بدأناه في 2018 وتم بيعه بالكامل موضحا أنه عقب النجاح الذي تم تحقيقه في أزاد، تقدم شركة تعمير أحدث مشروعاتها “أزاد ڤيوز” الذي يعتمد بصورة أساسية على رؤية جميع الوحدات لكل المناظر الطبيعية والمائية والتصميمات المعمارية الفريدة'.

ومن جانبه، قال علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير:' أن استراتيجية الشركة تستهدف بناء منازل المستقبل بروح الماضي العريق حيث تقدم مزيج منفرد بين تقنيات التصميمات الحديثة والأناقة الكلاسيكية القديمة، حيث تم تنفيذ التصميم العالمي لـ 'أزاد ڤيوز ' لتسهيل الراحة لجميع سكانه من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق المشتركة مع AZAD I.

من جانبه، أوضح محمد يونس المستشار التنفيذي للمعاملات بشركة تعمير: 'أنه تم تحديد أسعار مناسبة لكل وحدة سكنية، وخطط سداد مرنة وميسرة لجميع العملاء تصل إلى 8 سنوات ليكون بذلك مشروع متكامل يتوفر به كافة الخدمات المتنوعة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»