اعلان

الخازندار: الأداء الإيجابي لربحية للقلعة يرجع ذلك إلى المبادرات الفعالة لتعزيز الكفاءة التشغيلية

القلعة
القلعة

قال هشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة القلعة، إن شركة القلعة نجحت في مواصلة المسار الإيجابي لمستويات الربحية منذ بداية هذا العام، حيث يرجع ذلك إلى المبادرات الفعالة التي اتخذتها الإدارة لتعزيز الكفاءة التشغيلية، ومراجعة أسعار البيع والتركيز على تدابير خفض المصروفات، وجهود الإدارة لإعادة هيكلة الشركات التابعة، مما ساهم في دعم ربحية القلعة بشكل قوي وسط التحديات العالمية المتزايدة.

القلعةوأشار الخازندار إلى نمو حجم توزيع الغاز الطبيعي والكهرباء بشركة طاقة عربية، بفضل توسعاتها المستمرة بمحطات الغاز الطبيعي المضغوط، والمردود الإيجابي لنمو أنشطة القطاع الصناعي. كما أثمرت كفاءة سياسة التسعير التي تبنتها شركة يونيبورد التابعة للشركة الوطنية للطباعة، عن تعويض أثر ارتفاع تكلفة الخامات، مما ساهم في نمو أرباحها التشغيلية قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك والاستهلاك خلال الربع الثالث من العام الجاري. وعلاوة على ذلك، نجحت مجموعة أسيك القابضة في تسجيل أرباح تشغيلية خلال الربع الثالث من العام الجاري في ضوء ارتفاع أسعار البيع ونمو حجم المبيعات ونجاح جهود الإدارة لخفض التكاليف وإعادة هيكلة الاستثمارات التابعة في قطاع الأسمنت والإنشاءات.

وأكد الخازندار على مواصلة الإدارة جهودها لإبرام اتفاقيات جديدة لإعادة هيكلة الديون على مستوى شركة القلعة والشركة المصرية للتكرير، بالتوازي مع مواصلة الاستثمار في شركاتها التابعة بهدف توظيف فرص النمو التي تساهم في تعظيم القيمة من أعمالها.

وأعرب الخازندار عن تطلعات الإدارة إلى اختتام العام الجاري بتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز الأداء التشغيلي لجميع أنشطتها بمختلف الأسواق التي تعمل بها القلعة. واختتم بأن الإدارة تجدد التزامها بمواصلة تطبيق التدابير والإجراءات الصارمة للحفاظ على صحة وسلامة فريق العمل الذي يضم ما يقرب من 17 ألف موظف، باعتبارهم الدافع الرئيسي لنجاح الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود