اعلان

"البستاني" مُشيدا بزيارة السيسي لأسيوط: تؤكد وقوف الدولة مع أهالي الصعيد

محمد البستانى
محمد البستانى

أشاد المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، رئيس شركة البستاني للتنمية العقارية والسياحية بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى محافظة أسيوط لافتتاح عدد من المشروعات التنموية.

وأشار 'البستاني'، إلى أن الزيارة تؤكد أن الصعيد على رأس اهتمامات الرئاسة، حيث شهدت محافظة أسيوط مشروعات قومية عملاقة، أنجزت في فترة وجيزة جداً بتوجيهات مباشرة من الرئيس.

وأوضح، أن زيارة الرئيس لمحافظة أسيوط وافتتاح مشروعات جديدة تبعث برسالة لأهالي الصعيد مضمونها أن الدولة تقف معهم، لتجاوز التحديات وفتح مستقبل أكثر إشراقا، يملؤه الخير والرخاء والتنمية المستدامة التي توفر الحياة الكريمة.

ولفت، أن الصعيد قد عانى من تهميش لفترات طويلة موضحا ان اتجاه الدولة إلى الصعيد، الذى يمثل ما يقرب من 45% من جمهورية مصر العربية جهد مشكور.

وأفاد البستاني، أن محافظات الصعيد يوجد بها الكثير من الخيرات من مواد خام وزراعة وأيدي بشرية ممهدة، لإقامة استثمارات كبرى وايضا البيئة المناخية مؤهلة تماما للاستثمار فى الصعيد.

وتابع، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح مشروعات جديدة، لأن رؤية التنمية لصعيد مصر منبثقة من رؤية مصر 2030، التي تهدف إلى التنمية والرخاء وتعزيز المواطنة الكريمة للمواطنين في صعيد مصر، مشيرا إلى المشروعات التي تم إنشاؤها في الصعيد تجاوزت 4 آلاف مشروع، وخلال 3 سنوات مقبلة سيشهد الصعيد نهضة غير مسبوقة.

وبلغ عدد التجمعات العمرانية الجديدة 14 مدينة جديدة إضافة لـ6 مدن أخرى مستقبلية، ولا تزال الدولة تواصل المضي في خطة تنمية الصعيد لمنح حياة أفضل للمواطن المصرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً